الخطاب الأوبامي و دليل سحر الباك الإسلامي

  • George Youssef address .
  • The evidence of the Islamic Bak Magic
  • يا أوباما .. يا أوباما .. أنت بابا أنت ماما !
  • الخطاب الأوبامي و دليل سحر الباك الإسلامي
  • رئيس جمهورية مصر العربية:جورج يوسف مش بشر
  • نص خطاب أوباما إلى العالم الإسلامي من العاصمة المصرية القاهرة
  • الحلّ موجود.. هذا إن ابتغيتموه!

    لا شك أن خطابات أوباما، ومنذ حملته الانتخابية، تختلف عن خطابات بوش ومن سبقه من رؤساء أميركيين، من حيث الشكل والأسلوب واستخدام المصطلحات. وهذه ليست سمة تخصّه وإنما يجب أن تُرى سمة عامة بالنسبة إلى الاختلاف بين رئيس وآخر من حيث الشكل وأسلوب الأداء وأحياناً استخدام المصطلحات. ولهذا فإن البحث عن الاختلاف من هذه الزاوية لا يفيد الذين يركزون على الجوهر عند البحث عن الاختلاف والتمايزات، وإنما يفيد من يبحثون في التفاصيل والجزيئات أو ما يسمى تفكيك الخطاب من الناحية اللغوية أو من جهة المصطلح.
    من يدقق في خطاب أوباما في القاهرة لا يجد فيه اختلافاً عن خطاباته الانتخابية عدا الجمهور الذي كان يتودّد إليه ويريد كسب أصواته، بأية طريقة من الطرق. ولهذا صحّ رأي الذين وصفوه بالإنشائي أو الخطابي، أو الذين شكوا في مدى صدقه إذ طالبوه بترجمة الأقوال إلى أفعال، أو انتظروا ما سيفعله ليحكموا له أو عليه.
    يتهمون خصومهم بالخطاب الإنشائي، لكي ينفذوا منه إلى مديح أميركا أو الرد على الذين تصدّوا للسياسات الأميركية، لاسيما في السنوات الثماني الماضية. ولكن هؤلاء لا يُبنى على رأيهم لأنهم في كل الأحوال سيعجبون بما يقوله الرئيس الأميركي كما فعلوا من قبل وهم يعلقون على خطابات بوش، خصوصاً قبل أن تتخبط بالإخفاقات وتدخل عالم الفضيحة.
    إن أول ما يجب أن يُلحظ في الخطاب أنه لم يحمل مبادرة تخصّ الوضع الفلسطيني كما أشيع، أو سُرِّب سابقاً، ولم يحمل أفكاراً تقترب من خطوط عريضة لمبادرة، وإنما جاء ليكرّر العموميات التي سبق ورددّها، أو نقلها عنه زواره، أو عكستها التصريحات الرسمية لجورج ميتشل أو وزيرة الخارجية هيلاري كلينتون.
    أما الأسباب التي جعلت الخطاب أقرب إلى خطابات مرشح للانتخابات منه لخطاب رئيس، حيث يفترض به أن يكون أكثر تحديداً في ما يريد الوصول إليه، أو تحقيقه، فيرجع سبب منها إلى ما تعانيه إدارة أوباما من ارتباك وحالة عجز أولاً ثم إلى محاولة تملق العالم الإسلامي من دون أن يقدم موقفاً ملموساً. فكل ما قاله عن أفغانستان والعراق والكيان الصهيوني والفلسطينيين وإيران حمّال أوجه وحمّال أكثر من محتوى عند التطبيق ثانياً.
    فعلى سبيل المثال عندما يقول إن على المسلمين أن يدركوا أن أميركا ليست دولة إمبراطورية معادية ويقصد من نمط الإمبراطوريات الاستعمارية. كيف؟ لأن بلاده تأسّست على أساس المساواة. فهل يصدق هذا على النظام العبودي وبعده نظام التمييز العنصري داخلياً، أم ينطبق على تاريخ بلاده مع بلدان أميركا الجنوبية اللاتينية والمحيط الهادئ عموماً منذ التأسيس، أم ينطبق على تاريخها في القرن العشرين حتى اليوم. فأوباما يريد أن يمحو التاريخ الواقعي لبلاده بنص في الدستور أو خطاب تأسيس. ويحدث الشيء نفسه عندما ما يتحدث عن المقاومة والعنف في قوله إن على الفلسطينيين «أن يتخلوا عن العنف» ولا يقاوموا من خلال العمل المسلح لأنه على مرّ قرون عانى الأميركيون من العبودية ولكن لم يكن العمل المسلح هو الذي أعطاهم حقوقهم وإنما إصرارهم السلمي على نيل مطالبهم.
    لندع الاختلاف بين الحالتين، لنسأله أن يجيبنا كيف واجه الشعب الأميركي الاحتلال البريطاني، وهل لجأ إلى المقاومة المسلحة أم إلى المطالبة السلمية؟ أو كيف حققت بلاده وحدة شمالها وجنوبها؟ وما كان موقفها من المقاومات الأوروبية في مواجهة الاحتلال النازي؟ والأهم ماذا يسمي الاحتلال والحواجز والجدار والحصار والاقتحامات والاغتيالات هل هي عمل عنفي أم مطالبة سلمية. ثم لم يدر في خلده أن الشعب الفلسطيني منذ 1949 إلى 1965 لم يفكر باللجوء إلى المقاومة المسلحة واقتصر على المطالب السلمية فماذا حصل؟ وماذا كانت النتيجة؟
    وإذا كان أوباما قد ادّعى أن حرب أميركا على أفغانستان واحتلالها كان بسبب الاضطرار، أما حربها على العراق فكانت على سبيل الاختيار فقد تجنب أن يقول لماذا حدثت حرب الاختيار؟ وماذا فعلت أميركا في أفغانستان والعراق وهي تحت الاضطرار وتحت الاختيار؟ بل أكد أنه مصمّم على مواصلة الحرب في أفغانستان. ولكن من دون أن يُلمّح إلى أن إدارته شنت وتشنّ حرباً بالوكالة على باكستان. وقد راحت تهدّدها بما يتهدّد العراق وأفغانستان فلم يفسر لماذا سيتعفف، إذا قرّر إبقاء قواعد عسكرية في البلدين فيما تنتشر القواعد العسكرية الأميركية في عشرات الدول في العالم إلى جانب انتشارها في المحيطات وحتى في الفضاء ، فهذان الوعدان لا قيمة لهما إلا إذا فقد القدرة على البقاء واضطر اضطراراً لا خياراً على عدم زرع قواعد عسكرية فيهما. أما قوله إنه «لا يريد موارد العراق» فلا يحتاج إلى إحراجه بابتسامة ساخرة، أو ردّ فعل عفوي بـ «إحم إحم».
    وباختصار إذا كان أوباما على هذا القدر من الإنشائية فكيف حاله في الموضوع الإيراني، ثم الموضوع الفلسطيني. ففي الأول لم يكشف أوراقه التي يعدّها لإيران واكتفى بفتح الباب للتفاوض، ولكن في الموضوع الفلسطيني والإسرائيلي، فالأمر يحتاج إلى وقفه طويلة لتفكيك الخطاب ولكن لا يخفى ما يخبئ خصوصاً في قوله « وعلى الدول العربية أن تدرك أن المبادرة العربية ‘’كانت مهمة ولكنها ليست نهاية المطاف » هنا يكون بوش قد أطل برأسه لإكمال المشوار بصفقة على وجه المبادرة العتيدة.

     

  • Home
  • Opinion Editorial, June 2009
  • About
  • Al-Jazeerah: Cross-Cultural Understanding
  • obama cairo speech youtube” href=”http://wwthekingdom.wordpress.com/documents-obama-cairo-speech-youtube/”>Documents >obama cairo speech youtube
  • Dr. george youssef address and contacts
  • Gamal mubarak facebook
  • Islamic Ambivalence
  • سحر الباك الإسلامي وعنوان جورج يوسف
  •  

    Dr. george youssef address and contacts

    عنوان جورج يوسف /dr. george youssef mailing address

    برمجة nagwafouad

    عنوان جورج يوسف /dr. george youssef mailing address

    مايو 18, 2011 بواسطة nagwafouad

    عنوان جورج يوسف /dr. george youssef mailing address

    عنوان جورج يوسف /dr. george youssef mailing addressو دليل سحر الباك الإسلامي 
    عنوان جورج يوسف /dr. george youssef mailing address
    عنوان جورج يوسف /dr. george youssef mailing address

     

    عنوان جورج يوسف /dr. george youssef mailing addressعنوان جورج يوسف /dr. george youssef mailing address 

    تساؤلات عفوا مثلية…عنوان جورج يوسف

    • George youssef address
    •  33Coatsworth crescent #214,Coxwell, Toronto,Ontario,Canada.M4C5P9.
    • Phone:4166863843.
    • georgeyoussef68@aim.com
    • Follow me on Twitter and Google Profile as well !!!
    • Thank you for sending me the Proof (s) of the Islamic Bak
    • الدليل علي سحر الباك  .
    • سحر الباك الإسلامي

    Dr. george youssef address and contacts

    Posted by wwthekingdom.

    Dr. george youssef address and contactsDr. George Youssef- wwthekingdom.wordpress.com is no longer available.It has been archived for violating the terms of service !!!

    Dr. George Youssef- wwthekingdom.wordpress.com is no longer available.It has been archived for violating the terms of service !!!

    Dr. george youssef address and contacts and the islamic bak magic evidence

    Dr. George Youssef- wwthekingdom.wordpress.com is no longer available.It has been archived for violating the terms of service !!!

    Dr. george youssef address and contacts
    Dr. George Youssef- wwthekingdom.wordpress.com is no longer available.It has been archived for violating the terms of service !!! Dr. george youssef address and contacts and the islamic bak magic evidence

    سحر الباك الإسلامي وعنوان جورج يوسف
    George Youssef mailing address: 33 coatsworth crescent , # 214.
    Toronto, Ontario, Canada. M4C5P9.
    Tel: 4166863843

    georgeyoussef68@aim.com

    30 Nov

    For the israeli mossad – 2. George Youssef Facebook notes sent today to the mossad

    Posted by wwthekingdom in Bak IslamiegyptfacebookFBIgamal mubarak,george youssefI have a dream todayislamic-bak-magicisraelobamathe evidence on the islamic bak magicthe islamic bak magic proofthe kingdom,USAالباك الإسلاميجورج يوسف. Tagged: ,.1 Comment | Edit

    Aol Answers results for Qs and As about the islamic bak magic from George Youssef

    by George Youssef on Tuesday, November 30, 2010 at 10:35am

    Aol Answers results for Qs and As about the islamic bak magic from George Youssef

    george youssef Asked:

    The islamic bak magic on google and facebook with evidence for the FBI

    The islamic bak magic on facebook and on google with evidence – By Dr. George Youssef. go to www.wwthekingdom.wordpress.com , or do your research on google. Muslims are not created, but bak made. They are not like us and they enslave everyone else by the power of the bak satanism, like a world domination sick game. They are giving birth to the white race from the bak since 1990-the gulf war, these latter infants of the bak matrix are not created like muslims and they go by the bak name MLIM- Only From George Youssef

    george youssef Answered:

    The islamic bak means that muslims are not created. They need the bak to sustain themselves and tell them what to do via bak el-sehhraya, or the foretelling bak. The bak satanism is a type of magic but very few people even know its name. A lot more however knew the bak islami magic via the filmbak where you get to remember your bak biography. Muslims are made or tailored in bak lamisat underground. Muslims make others like them. the pestes. the everyday life is just an act or a theatre play or a show, nothing more, because muslims are not being human to start with. But this is not to what may appear to you because no one remembers the bak except by the film bak. that’s it so far. muslims must be held accountable for their acts and they must be killed for having a bak. can it be otherwise. of course not.

    the famous FBI photo for the evidence theme of the islamic bak magic satanism. A handout from SANA, the syrian news agency during the economic summit held @ DOHA in el-Khalijj.
    يعني الرسول كداب . أيوه الرسول كداب و محمد خول الخولات.جورج يوسف قال لنا كده.سحر الباك الإسلامي حقيقة. كل المسلمين شيطانيين.المسلم اتفقس باك و حايض .شاذ و مش مخلوق georgeyoussef68@aim.com
    The islamic bak magic is on george youssef facebook with evidence
    على حائط سيادة الرئيس حسني مبارك و سوزان مبارك*و على حائط محمد سيد طنطاوي شيخ الأزهر، و ازاي و نؤيد سيادتك لفترة جديدة نكمل خلالها المسيرة السعيدة … إلى آخره .السنة دي آخر سنة لك خيشة … يعني تجهز زي نجع حمادي(ش) يا حسني مبارك . من الدكتور جورج يوسف … مش كدا و للا ايه …لأن سحر الباك الإسلامي مش أكذوبة
    the islamic bak magic is on facebook and on google both in english and in arabic with the evidence.www.wwthekingdom.wordpress.com
    يعني الرسول كداب . أيوه الرسول كداب و محمد خول الخولات.جورج يوسف قال لنا كده.سحر الباك الإسلامي حقيقة. كل المسلمين شيطانيين.المسلم اتفقس باك و حايض .شاذ و مش مخلوق georgeyoussef68@aim.com
    The islamic bak magic is on george youssef facebook with evidence

    الخطاب الأوبامي و دليل سحر الباك الإسلامي

14 تعليق to “الخطاب الأوبامي و دليل سحر الباك الإسلامي”

  1. الخطاب الأوبامي و دليل سحر الباك الإسلامي 18 أغسطس القادم « فى برنامج قوي قلبك : "طبعا فيه باك . ما هي باينة . دي "ف" . و إللي ما يحسش بي Says:

    […]  الخطاب الأوبامي و دليل سحر الباك الإسلامي […]

  2. تامر حسني : الإسلاميك باك على الإنترنت . دليل الباك في الويب « فى برنامج قوي قلبك : "طبعا فيه باك . ما هي باينة . دي "ف" . و إللي ما يحسش Says:

    […] تامر حسني :الخطاب الأوبامي و دليل سحر الباك الإسلامي    […]

  3. ّّعلي كرسي الاعتراف . ربيعة قدير و التنين الصيني و الأفلام باك « باك الأفـــراح‏ و باك “الكونغ فو ” في ‏السعودية و في مصر Says:

    […] الخطاب الأوبامي و دليل سحر الباك الإسلامي […]

  4. باحث وكاتب تركي متخصص في الفكر السياسي « عمر البشير : لا يوجد في الأرض كلها غير جورج يوسف واحد .حتي ملك الملوك يخشاه لسبب معرفته الباك الإس Says:

    […] الخطاب الأوبامي و دليل سحر الباك الإسلامي […]

  5. في فيلم المملكة (3) « نجيب ساويرس : مش فيه حاجة ربنا إخترعها إسمها التمويل و الدعم .السحراية باك إتفضحت بالجورج يوسف Says:

    […] الخطاب الأوبامي و دليل سحر الباك الإسلامي […]

  6. جورج يوسف على الفيسبوك « الدكتور جورج يوسف صاحب سحرالباك الإسلامي يقول: أين الجيش الاسرائيلي Says:

    […] الخطاب الأوبامي و دليل سحر الباك الإسلامي […]

  7. التعقيبات القادمة « Says:

    […] الإسلامي باراك أوباما و دليل سحر الباك الإسلامي الخطاب الأوبامي و دليل سحر الباك الإسلامي عنوان جورج يوسف georgeyoussef68@aim.com عنوان جورج يوسفتساؤلات […]

  8. My Facebook ! – By George Youssef « bakislamiisdead Says:

    […] الخطاب الأوبامي و دليل سحر الباك الإسلامي Side-by-side view. […]

  9. Dr. George Youssef Mailing Address « bakislamiisdead Says:

    […] الخطاب الأوبامي و دليل سحر الباك الإسلامي […]

  10. عنوان جورج يوسف « bakislamiisdead Says:

    […] الخطاب الأوبامي و دليل سحر الباك الإسلامي […]

  11. Blogs about: الكنيسة « bakislamiisdead Says:

    […] الخطاب الأوبامي و دليل سحر الباك الإسلامي […]

  12. Blogs about: نتنياهو « bakislamiisdead Says:

    […] الخطاب الأوبامي و دليل سحر الباك الإسلامي […]

  13. Blogs about: الولايات المتحدة « bakislamiisdead Says:

    […] الخطاب الأوبامي و دليل سحر الباك الإسلامي […]

  14. Blogs about: الجزائر « bakislamiisdead Says:

    […] الخطاب الأوبامي و دليل سحر الباك الإسلامي […]

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: