الباك الإسلامي جنى علينا.كان زماني الرئيس المصري . نياااهاهاهاها

   
 
  • أقباطيات جورج يوسف
  • جورج يوسف : الباك الإسلامي جنى علينا.كان زماني الرئيس المصري . نياااهاهاهاها…مصريات جورج يوسف
  • مبارك يحذر من اتساع الفجوة بين أغنياء العالم وفقرائه
 
     
 
مبارك
 
     
     
  ميلانو: حذر الرئيس المصري حسنى مبارك من أن تؤدى سياسات وإجراءات الدول المتقدمة للخروج من الأزمة المالية العالمية إلى زيادة معاناة الدول النامية، واتساع الفجوة بين أغنياء العالم وفقرائه.وقال مبارك في كلمته أمام المنتدى الاقتصادي والمالي لمنطقة المتوسط المنعقد في مدينة “ميلانو” الايطالية الاثنين: “لابد من التعامل دون إبطاء مع تداعيات الأزمة على الدول النامية..ودون ذلك سوف تؤدى الأزمة لمزيد من اتساع الفجوة بين الشمال والجنوب ..وبين أغنياء العالم وفقرائه”.

كما نبه مبارك إلى التداعيات السلبية الاقتصادية والاجتماعية لذلك على ظواهر التطرف والهجرة غير الشرعية والجريمة المنظمة والاتجار بالبشر.

ولفت إلى أن الدول النامية تتحمل العبء الأكبر من معاناة الأزمة العالمية الراهنة، خاصة انعكاسات الركود الحالي للاقتصاد العالمي على صادراتها، وتراجع ما تجتذبه هذه الدول من الاستثمارات الأجنبية المباشرة بتداعياته على جهودها للنمو والتنمية وإتاحة مقومات الحياة الكريمة لشعوبها.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الاوسط المصرية عن مبارك قوله: “إن المنتدى ينعقد في وقت صعب يجتاز فيه العالم مرحلة دقيقة وسط أزمة مالية واقتصادية حادة لم يكن أحد بمنأى عن معاناتها وانعكاساتها”.

وأكد أن الأزمة تطرح تحديا جديدا أمامنا وأمام العالم، يضاف لما نعانيه من مشكلات صعبة ومزمنة، منها ما يتعلق بقضايا إمدادات الطاقة، والأمن الغذائي، ومنها ما يتصل بالمواءمة الضرورية بين احتياجات التنمية واعتبارات تغير المناخ، فضلا عما تواجهه الدول النامية بمنطقة المتوسط وخارجها من صعوبات عديدة في جهودها من أجل النمو والتنمية.

وكان مبارك عقد جلسة مباحثات صباح الاثنين مع رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو بيرلسكونى بمقر بورصة ميلانو قبل بداية أعمال المنتدى الاقتصادي والمالي لمنطقة المتوسط.

واستعرض مبارك خلال المباحثات المحاور التي سيتناولها المنتدى فيما يتعلق بالطاقة ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتطوير شبكات البنية الأساسية.

   
  مبارك يبدأ جولة أوربية اليوم بزيارة إيطاليا  
     
 
حسني مبارك
 
     
     
  القاهرة: يبدأ الرئيس المصري حسني مبارك جولته الاوروبية بزيارته الى ايطاليا اليوم الاحد،‏ حيث يفتتح مع رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني المنتدي الاقتصادي المالي لدول حوض البحر المتوسط‏.‏وذكرت صحيفة “الاهرام” المصرية ان مبارك سيلقي كلمة في المنتدي، ليؤكد فيها ضرورة تعزيز التعاون في جميع المجالات بين جميع دول المتوسط‏.‏

وسيلتقي الرئيس مبارك غدا الاثنين في باريس الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي‏.‏

وقال أحمد أبو الغيط وزير الخارجية المصرية أن مباحثات الرئيس مبارك مع بيرلسكوني وساركوزي ستتناول خطة التحرك المقبلة لمبادرة الاتحاد من أجل المتوسط‏,‏ وتبني برنامج طموح من المشروعات المؤثرة في الحياة اليومية للمواطن العادي في دول المتوسط‏,‏ وأوضح ابو الغيط ان الرئيس مبارك سيعقد لقاءات مكثفة مع زعماء وقيادات البلدين‏.‏

وفي باريس ذكر مصدر مسئول بالإليزيه أن القضية الفلسطينية‏,‏ والملف النووي الإيراني‏,‏ والأوضاع في دارفور ستكون علي رأس جدول أعمال الرئيسين مبارك وساركوزي‏.‏

الأوسمة: , , , , , , , , , , ,

2 تعليقان to “الباك الإسلامي جنى علينا.كان زماني الرئيس المصري . نياااهاهاهاها”

  1. Blogs about: المسيحي « أنا مستنياك من الصبح يا أستاذ شبار‏ة – نجوي فؤاد في حد السيف . سحر الباك الإسلامي Says:

    […] الباك الإسلامي جنى علينا.كان زماني الرئيس المصري . نياا… […]

  2. Blogs about:Hosni Mubarak Of Egypt « bakislamiisdead Says:

    […] الباك الإسلامي جنى علينا.كان زماني الرئيس المصري . نياا…— 1 comment […]

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: