أوباما تسلم رسالة من حماس وأكتشف شبيهه الفرعونى

دولة فلسطينية منزوعة السلاح، أبرز شروط بنيامين نتانياهو للقبول بقيام دولة للفلسطينين إلى جانب إسرائيل. في خطاب ألقاه من… 15/06/2009tags: , ,

موقع ومنتديات قرية البرزة – ترحيب عند العرب والمسلمين وانقسام في

image

البرزة/العالمية:

كشفت صحيفة “وورلد بولتن” التركية أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما تسلم رسالة من حماس أثناء زيارته للقاهرة، وقالت الصحيفة اليوم أن مجموعة ” كودبينك ” المكونة من نساء أمريكيات ضد الحرب وفى أثناء عودتها من غزة قدمت للرئيس أوباما رسالة كتبها أحمد يوسف أحد مسئولى حماس.
 وجاء فى الرسالة حسب الصحيفة ” من المهم أن تقوم ( أوباما ) بزيارة لقطاع غزة، لتشهد بنفسك نتائج الحرب الإسرائيلية والجرائم التي ارتكبت على مدى 22 يوماًًً، حيث قتلت إسرائيل بتشجيع من الولايات المتحدة الكثير من الناس” .
وقد تم تسليم الرسالة من خلال السفارة الأمريكية في القاهرة ومع الرسالة ألتماس موقع من 10 آلاف أمريكي يطالبون أوباما بزيارة غزة ليشهد بنفسه “نتائج الحرب الإسرائيلية والحصار المضروب على غزة”.
وكانت السلطات المصرية قد سمحت لوفد “كودبينك” الأمريكي بالدخول إلى غزة يوم 30 مايو الماضي، حيث تسلموا الرسالة من قادة حماس.
 وعلى هامش نفس الزيارة قالت مجلة “هاللو” البريطانية أن الرئيس الأمريكي أوباما اكتشف أثناء زيارته لمقبرة الكاهن الفرعونى “كار” بمنطقة الأهرام بالجيزة، صورة لوجه فرعونى يشبهه تماماًً، حيث كان الوجه نحيفاًً وأذناه كبيرتين، وتعجب أوباما الذي توقف أمام الوجه الفرعونى وقال ” إنه يشبهنى تماماًً، أنظروا إلى أذنيه” .
وطلب من مرافقيه من المستشارين التمعن في الوجه، وقد تردد أوباما في ركوب الجمل كما يحدث عند زيارة السياح للمنطقة عادة، حيث قال وهو ينظر للصحفيين “لو لم تكونوا هنا لركبت الجمل “.

الأوسمة: ,

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: