مبارك يهنئ الفريق المصري على رجولته وزيدان فخور بتأهل الجزائر للمونديال

استقبل الرئيس المصري حسنى مبارك امس الاثنين أعضاء المنتخب الوطني الأول لكرة القدم حيث هنأهم على أدائهم ‘الرجولي’ طوال مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم على الرغم من عدم تأهل الفريق المصري لنهائيات البطولة ، وقرر صرف مكافأة لبعثة المنتخب المصري تبلغ قيمتها ستة ملايين جنيه وسيتم توزيعها وفقا لرؤية مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري.
جاء ذلك فيما قال جمال مبارك نجل الرئيس المصري حسني مبارك وأحد قياديي الحزب الوطني الديمقراطي الحاكم امس الاثنين ان على الجزائر تحمل تبعات الغضب المصري، على خلفية تعرض مشجعين مصريين لاعمال عنف في السودان عقب مباراة فريق بلاده ونظيره الجزائري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.
وأكد مبارك، في تصريح للتلفزيون المصري إن ‘الذي خطط أو ساعد أو سهّل أو حرّض على أعمال العنف ضد المشجعين المصريين في الخرطوم عليه أن يتحمل تبعات الغضب المصري’.
من جانبهم اتهم المحامون الجزائريون نظام الرئيس المصري حسني مبارك بـ’التواطؤ’ فيما حدث للبعثة الرياضية والرسمية والمشجعين الجزائريين بالقاهرة.
وذكر بيان صادر عن اتحاد منظمات المحامين الجزائريين نشر امس الاثنين’ ان السلطات المصرية داست على كل أعراف الدبلوماسية وتنصلت من الأخلاق الإسلامية بارتكابها الأفعال الدنيئة”.
وأكد أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان انه فخور بتأهل الجزائر إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وانه شعر بنفس الفرحة عندما قاد منتخب فرنسا للفوز بكأس العالم عام 1998 .
وقال زيدان الذي ينحدر من أصول جزائرية لقناة ‘ كنال بلاس’ الفرنسية امس الاثنين انه فخور بتأهل الجزائر إلى كأس العالم، مؤكدا أن سعادته زادت بفوز ‘الخضر’ في المباراة الفاصلة.
الى ذلك أعلنت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي حالة الطوارئ امس الاثنين بسبب بلاغ من مجهول في اتصال هاتفي بشأن وجود قنبلة على الطائرة الجزائرية القادمة من الجزائر.
فقد تلقت شرطة المطار بلاغا من مجهول لدى وصول الطائرة الجزائرية القادمة من الجزائر رحلة رقم 4038 وعلى متنها 127 راكبا من بينهم 116 مصريا من العاملين المصريين بالجزائر التابعين لبعض الشركات المصرية و 9 ركاب جزائريين وفلسطينيين.
وفور تلقى البلاغ، قامت سلطات الأمن بإنزال الطائرة بموقع الهاي جاك المخصص لذلك وتم إنزال الركاب للتعرف على حقائبهم وتفتيشها بواسطة خبراء المفرقعات والكلاب البوليسية وبعد ساعتين من عمليات التفتيش لم يتم العثور على شيء.


بن هويدي – مبروك لمصر
تهنئتكم أيها الريس هي الفوز الكبير الذي يرتضيه أبناء شعبكم .. إستلهمنا منكم القيادة وورثنا عنكم الرياده ..

ن ش – هزلت
هـــزلــت واللـــه العظيـــم هــــزلـــت .. !!!! لقــد ساهــم الإعــلام فــي التزمير والتطبيل لهذه السخافات التي لم يسلم منها حتى الذين يعتبرون أنفسهم مسؤولين عن وعي الأمة.. كفانا قــرفا … كفانا ما يبعث الإشمئزاز في النفوس.. ( ويعني دخيلكو لو كانت فازت مصر كانت راح تجيب الكاس؟؟؟!! والحكي للجزائر كمان ولا يهون القراء الأكارم، ما إحنا عرب وفاهمين حالنا شو هيه وعارفين بعضنا كويس … والله هزلت ؟؟!!

ماليزيا – مصر الفراعنه لايعرفون إترام الضيف
نهنئ و نبارك للشعب الجزائري فوز فريقه الخضر لانه فعلا من يستحق الفوز

سيف دمشق المانيا – قطاع غزه الاعزل
نامل ان لايصب غضبه بخسارة فريقه على الشعب الاعزل الاضعف في قطاع غزه وخاصة بعد زيارة بيريس وعباس

عربي أصيل – دعوة لصحوة شعب مصر الحر
ستة ملايين لكل منتخب!..هذا لو فازوا، سيبلعون كل ثروات مصر القومية؟؟..بصراحة مسخرة ما بعدها مسخرة، فلينظروا لحال الشعب المصري، وملايين تقطن المقابر،أليس الشعب أبدى من اهدار المال العام؟..يا شعب مصر الحر، هذه المزايدة انما هي على حسابكم، وللتعتيم على جرائم الاستبداد والقمع وورثة مالكم..اصحوا

مسلم و كفى – مبارك يهنئ الفريق المصري على رجولته وزيدان فخور بتأهل الجزائر للمونديال
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : “سباب المسلم فسوق و قتاله كفر” . الأجدر بالإعلام العربي ان يتشبث برسالته النبيلةو هي التنوير و بناء الشخصية العربية المسلمةالسويةلا التسويق للنفسيات المريضةالمعقدة. لا للفرعونية لا للفرنكفونية نعم للعروبة نعم لللإسلام

Ahmed Osman – WHOSE MONEY !!! PLEASE
It is really nice from president Mobarak to donate six million pounds to the very rich football players which will add to the fortune of each player another couple of hunderd thousand pounds.BUT it would have been nicer if he gave them that money from his own pocket or from what his family has and not from the money of Egypt.By the way , that money could have built some hundred small flats for newly married egyptians

يوسف – هزلت
أصبحنا أمة تلعب في الحرب و تحارب في لعب

خيالة العرب – صح لسانك يا اخ ن ش
صح لسانك يا ن ش في تعليقك “هزلت” والله عندك حق في كلمة كتبتهاوانا كمان معاك هزلت يعني هم الفريقين كانوا يعني هايجيبوا الديب من ديله؟؟وحتى لو جابوه ايه يعني حصل ايه في الدنيا؟؟

حنين عساف – عقول فارغة
للاسف الشعوب العربية بتعاني من حالة من الفارغ العقلي مش طبيعية وهادي المباراة اجت بالوقت المناسب لتعبي الفراغ الي بداخل الفرد العربي من شان هيك اخدت المباراى حجم اكبر من حجمها بكتييير يعني تاهلو لكاس العالم وهيك صار لو فازو شو رح بصير؟ الله يثبت فينا العقل والدين

الأوسمة: , , , , , , ,

5 تعليقات to “مبارك يهنئ الفريق المصري على رجولته وزيدان فخور بتأهل الجزائر للمونديال”

  1. Blogs about: مصر و روح الأنتماء و الأهرام و « باك الأفـــراح‏ و باك “الكونغ فو ” في ‏السعودية و في مصر Says:

    […] مبارك يهنئ الفريق المصري على رجولته وزيدان فخور بتأهل … […]

  2. Blogs about: مصر و روح الأنتماء و الأهرام و مباراة كرة القدم بين مصر والجزائر « باك الأفـــراح‏ و باك “الكونغ فو ” في ‏السعودية و في مصر Says:

    […] مبارك يهنئ الفريق المصري على رجولته وزيدان فخور بتأهل … […]

  3. Blogs about: الباك المصري « أنا مستنياك من الصبح يا أستاذ شبار‏ة – نجوي فؤاد في حد السيف . سحر الباك الإسلامي Says:

    […] […]

  4. Blogs about: الباك المصري « bakislamiisdead Says:

    […] […]

  5. Blogs about: الباك المصري « bakislamiisdead Says:

    […] مبارك يهنئ الفريق المصري على رجولته وزيدان فخور بتأهل الجزائر للمونديال — 3 comments […]

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: