مبارك ينكر امتلاك أموال أو عقارات بالخارج‏

مبارك ينكر امتلاك أموال أوعقارات بالخارج‏

خطاب الرئيس السابق حسنى مبارك المسجل، الذى أذاعته قناة العربية

  • الأولى – موسي:ان الاوان لحل الحزب الوطنى

     – [ Translate this page ]

    موضوعات من نفس الباب. النائب العام يستدعي مبارك وعلاء وجمال للتحقيق مبارك
    http://www.ahram.org.eg/The-First/News/72078.aspx

    Get more results from the past 24 hours

  • الأولى – وفاة سامي دسوقي نائب رئيس التحرير الأسبق

     – [ Translate this page ]

    موضوعات من نفس الباب. النائب العام يستدعي مبارك وعلاء وجمال للتحقيق مبارك
    http://www.ahram.org.eg/The-First/News/72108.aspx

    Get more results from the past 24 hours

  • سياسيون وناشطون يتهمون السعودية بالتواطؤ مع “الرئيس السابق

     – [ Translate this page ]

    10 نيسان (إبريل) 2011‎ أثار خطاب الرئيس السابق حسنى مبارك المسجل، الذى أذاعته قناة العربية مشيرا إلى أن تهمة مبارك الأساسية قبل التربح أو امتلاك أموال وعقارات هى أن أكد أنه سيرسل مكاتبات تؤكد عدم امتلاكه هو وأسرته أى عقارات بالخارج.
    news.maktoob.com › اخبار عربية

    Get more results from the past 24 hours

  • اليوم السابع | سياسيون ونشطاء يتهمون السعودية بالتواطؤ مع الرئيس

     – [ Translate this page ]

    10 نيسان (إبريل) 2011‎ من جانبها أكدت المجموعة المصرية لاسترداد أموال مصر أن هناك أموالا أن أكد أنه سيرسل مكاتبات تؤكد عدم امتلاكه هو وأسرته أى عقارات بالخارج. مبارك لقناة ” العربية”: لا أمتلك أنا أو أسرتى أية أرصدة أو عقارات فى الخارج.
    http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=388217Egypt

    Get more results from the past 24 hours

  • بلاغ للنائب العام ضد قناة العربية لتعمدها الإضرار بالأمن القومي

     – [ Translate this page ]

    النائب العام يستدعي مبارك ونجليه · النائب العام يستدعي مبارك وعلاء وجمال للتحقيقمبارك ينكر امتلاك أموال أوعقارات بالخارج‏ · نقل مبارك للقاهرة وبدء التحقيق
    http://www.morasl.com/…/بلاغ-للنائب-العام-ضد-قناة-العربية-لتعمدها-الإضرار- بالأمن-القومي

    Get more results from the past 24 hours

  • مبارك: مستعد لمساعدة النائب العام للكشف عن أي أرصدة بالخارج | Facebook

     – [ Translate this page ]

    10 نيسان (إبريل) 2011‎ مبارك: مستعد لمساعدة النائب العام للكشف عن أي أرصدة بالخارج اي اجراءات من شانها تسهيل الكشف عن وجود اي اموال له او لاسرته في الخارج للتاكد من للكشف عن امتلاكه هو او اسرته لاي عقارات تجارية او شخصية في الخارج،، وللتاكد Doaa Sabry الراجل يتكلم ميعجبش يسكت يقولوا هرب ينكر يقولوا حرامى يتكلم
    http://www.facebook.com/note.php?note_id=191226194256045&comments

    Get more results from the past 24 hours

  • You have removed results from this search.Hide them
    Loading…
      
      أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

    غير مقروء اليوم, 05:50 PM   #19631
    مشرفة عامة منتدى العملات
     
    الصورة الرمزية nonally
     

    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    الدولة: egypt
    الجنس : Female
    الوظيفة: دع الايــــــــام تفــــــعل ماتشاء وطب نفسا أذا حـــــــكم القضاء ولاتجــــزع لحـــــــــادثة
    المشاركات: 3,671

    معدل تقييم المستوى: 343

    nonally has a reputation beyond reputenonally has a reputation beyond reputenonally has a reputation beyond reputenonally has a reputation beyond reputenonally has a reputation beyond reputenonally has a reputation beyond reputenonally has a reputation beyond reputenonally has a reputation beyond reputenonally has a reputation beyond reputenonally has a reputation beyond reputenonally has a reputation beyond repute

    افتراضي

    سياسيون ونشطاء يتهمون السعوديه بالتواطؤ مع الرئيس السابق ..
    والمجموعه المصريه لاسترداد اموال الشعب : ثروه مبارك
    بشركات واسماء وهميه في الخارج
    وضياء رشوان يصف الخطاب بالمحرض علي الثوره المضاده
    أثار خطاب الرئيس السابق حسنى مبارك المسجل، الذى أذاعته قناة العربية اليوم ردود فعل متباينة خاصة بعد تأكيده عدم وجود أية أرصده مالية له أو لأى من أفراد أسرته خارج مصر.
    من جانبها أكدت المجموعة المصرية لاسترداد أموال مصر أن هناك أموالا لمبارك وأسرته وأولاده فى الخارج تحت أسماء وهمية فى حين وصف البعض

    الخطاب بأنه يعد تواطؤا من السعودية يثير الفتنة.
    وقال الدكتور محمد البرادعى المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية بعد الخطاب، إن هناك محاولات مستمرة ومقيتة منذ أول يوم للالتفاف حول ثورة الشعب، موضحا أن المصداقية اليوم على المحك.

    فى حين اعتبر الدكتور رشاد البيومى نائب المرشد العام للإخوان أن الجانب المالى فى اتهامات مبارك ما هو إلا قشور وقضية ثانوية ليس، مضيفا أن المصريين لا يطالبون بأكثر من محاكمة عادلة لمبارك ونظامه وكل من تسبب فى إفساد الحياة السياسية، مشيرا إلى أن تهمة مبارك الأساسية قبل التربح أو امتلاك أموال وعقارات هى

    إفساد الحياة السياسية وقتل الشهداء الأبرياء من الشباب المصرى الطاهر.
    وذكر بيومى أن مبارك مسئول سياسيا عن الفساد وعن أوامر إطلاق النار على المتظاهرين واعتقالات الأبرياء والتعذيب الذى تم فى السجون، قائلا “عيب أن تخيل هذه الحيل والألاعيب على ذقون المصريين، فالحديث عن الذمم المالية والعقارات والأرصدة نقطة فى بحر الاتهامات والمفاسد التى قام بها مبارك ونظامه“.

    وطالب سامح عاشور القائم بأعمال رئيس الحزب الناصرى بأن تستغل جهات التحقيق هذه الفرصة لاسترداد أموال الشعب المصرى محذرا فى الوقت ذاته من أن يثير خطاب مبارك حالة من البلبلة والانقسام فى الشارع المصرى وطالب بألا يلتفت الشعب المصرى لهذا الخطاب، وقال عاشور: “أى مسئول فى العالم الثالث يعلم جيدا أنه سيأتى يوما يتعرض فيه للحساب ولذلك يكون حريصا على ألا يكون هناك دليل يثبت إدانته وهذا الأمر لابد أن ندركه جميعا”.

    أبو العلا ماضى رئيس حزب الوسط، وصف خطاب مبارك بأنه“لف ودوران“، وخطاب استفزازى للشعب المصرى قائلا “لا حل إلا إصدار النائب العام والمجلس العسكرى قرارا بالقبض على مبارك ونجله جمال منعا لأى استفزاز للمواطنين“.

    وأضاف ماضى أن ما حدث من السعودية هو فتنة وتواطؤ بإتاحة المجال لمبارك بالخروج على الشعب بهذا الخطاب، معتبرا أن مبارك انتهى هو ونظامه ولن يتحرك فى نصرته إلا قلة لن تساوى شيئا أمام جموع المصريين الغاضبين.

    ومن جانبه، أكد د.محمد محسوب مقرر المجموعة المصرية لاسترداد أموال مصر المنهوبة أن ما أعلنه الرئيس المخلوع حسنى مبارك من استعداده لكشف حساباته وأرصدة أسرته فى الخارج غير كاف، موضحا أن الأموال التى يمتلكها مبارك وزوجته وأولاده كثير منها بأسماء وهمية أو تحت إدارة شركات ممنوع الإفصاح عنها مثل شركة “برايمر فنستنج جروب”، والتى يضع كثير من المسئولين السابقين أموالهم فيها.

    وكشف محسوب أن جميع التقارير الرسمية المصرية والخارجية تؤكد أن هناك تحويلات بـ5 مليارات دولار فى عملية واحدة جرت فى 10 فبراير الماضى، أى قبل ليلة واحدة من خلع مبارك.

    وأكد محسوب أن ما أعلنه مبارك ليس كاف والمجموعة المصرية لاسترداد أموال مصر ستتخذ الإجراءات اللازمة مع الخارجية المصرية

    للكشف عن الأسماء الوهمية والعقارات التى يمتلكها مبارك وأسرته.
    وحول ما قاله مبارك إن هناك من خاض فى ذمته المالية واتهمه بدون دليل، قال محسوب “من حق الشعب المصرى أن يبحث عن الأموال المهربة، فكل التقارير الدولية تؤكد أن

    النظام المصرى كان مسئولا عن تهريب أموال سواء هربها لصالحه أو ساعد وسهل للآخرين فعل ذلك”.
    وأكد محسوب أن اللجنة القضائية التى تم تشكيلها من وزارة العدل غير كافية للوصول لحقيقة أموال مبارك، لذلك لابد من وزارة الخارجية أن تساهم بشكل فاعل من خلال شبكتها فى الحديث باسم مصر فى الخارج.

    وعن تهديد مبارك بملاحقة قانونية لمن تناوله سواء من أشخاص أو جهات أو وسائل إعلام، قال محسوب”إذا كان مبارك يهددنا بالملاحقة ننصحه أولا أن يقيم دعوى قضائية ضد صحيفة الجارديان البريطانية التى كانت أول من أطلق معلومات عن أموال مبارك دون أن تتراجع أو يتم تكذيبها“.

    فيما تقدّمت الجبهة الحرة للتغيير السلمى بمذكرة للسفير السعودى بالقاهرة؛

    احتجاجًا على تهديدات السلطات السعودية بشأن محاكمة الرئيس المخلوع، وهو ما اعتبرته تدخلاً سافرًا فى الشئون الداخلية المصرية.
    بينما وصف الدكتور حسام عيسى رئيس لجنة استعادة ثروات مصر من الخارج الخطاب الأخير للرئيس المخلوع حسنى بأنه بمثابة دعوة للثورة المضادة وحذر من تحركات العناصر المساندة للرئيس المخلوع عقب الخطاب الأخير.

    وقال عيسى “يبدو أن التحركات الرسمية المصرية بشأن ثروات الرئيس المخلوع

    لم تتم بشكل جدى حيث مر حوالى شهرين على تنحيه عن الحكم وهذه فترة كافية لكى يتم فيها نقل أرصدته المالية.
    “وأوضح أن اللجنة كانت رصدت منازل فى العاصمة البريطانية لندن يتردد عليها جمال وعلاء مبارك وتبين أنها تدار من خلال شركة فى بنما عبر العاصمة العمانية مسقط.

    وقال عيسى إن إثبات ملكية العقارات والأموال المملوكة لمبارك وأسرته فى الخارج أمر فى غاية الصعوبة إلا أنه أشار فى الوقت ذاته إلى تقرير جهاز الكسب غير المشروع الذى أكد أن رصيد مبارك فى البنوك المصرية يبلغ 470 مليون جنيه بينما يبلغ رصيد زوجته 170 مليون جنيه لافتا إلى أن هذه المبالغ تكفى لمحاسبته عليها.

    وتسأل: “كيف يسمح لرجل مسئول عن تخريب البلاد لمدة 30 عاما بالظهور على شاشة قناة عربية يهددنا من خلالها كما لو كان بطلا“،

    مشككا فى الموقف السعودى الذى اعتبره متواطئا مع الرئيس المخلوع.
    ضياء رشوان نائب مدير مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية أكد أن حديث مبارك فى هذا التوقيت له بعدين، الأول القانون بعد حصوله على معلومات تؤكد استدعائه للتحقيق كما حدث مع ابنه جمال وفلول نظامه السابق، وهو ما اتضح فى صياغة خطابه الذى أكد أن كاتبه قانونى وليس كاتبا سياسيا، بعد أن أكد أنه سيرسل

    مكاتبات تؤكد عدم امتلاكه هو وأسرته أى عقارات بالخارج.
    وأوضح رشوان أن توقيت الخطاب هو إعادة الجدل فى الساحة المصرية من خلال خلق ثورة مضادة وهو تكرار لما حدث عقب خطابه الذى ألقاه قبل تنحية، هادفا أن يعيد انطباعات بعض الناس له والدفاع عنه.

     

    __________________
    أنا تاج العلاء فى مفرق الشرق
    ودراته فرائد عقدى
    *****
    أنا إن قدر الاله مماتى
    لاترى الشرق يرفع الرأس بعدى

    Wars of Mafia - تاريخ انتهاء الإعلان 2011/4/11

    nonally غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
    أفضل المواضيع المختارة

    غير مقروء اليوم, 05:58 PM   #19632

    مشرف عام منتديات المصارعة الحرة
     
    الصورة الرمزية raw201029
     

    تاريخ التسجيل: Aug 2007
    الدولة: بلد السحر والجمال(الاسماعيليه)
    الجنس : رجل
    الهوايات: الانتقام
    الوظيفة: دكتور صيدلى
    المشاركات: 12,559

    معدل تقييم المستوى: 402

    raw201029 has a reputation beyond reputeraw201029 has a reputation beyond reputeraw201029 has a reputation beyond reputeraw201029 has a reputation beyond reputeraw201029 has a reputation beyond reputeraw201029 has a reputation beyond reputeraw201029 has a reputation beyond reputeraw201029 has a reputation beyond reputeraw201029 has a reputation beyond reputeraw201029 has a reputation beyond reputeraw201029 has a reputation beyond repute

    افتراضي

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hogo boss مشاهدة المشاركة
    لا يا غالى انا مقصدش اتريق على كلامك
    انا قصدى ان من ساعه الخطاب ده والمنتدى رجع اتقسم تانى نصين مبارك حرامى ولا مش حرامى وبرىء
    وزى مقولت فى ردى السابق احلى حاجه انه خيخلى الناس تتلهى فى الثروه والكنز بتاع مبارك ونلتفت احنا بقى لشغلنا وبلدنا وحالنا ومالنا
    وده اللى بيحصل دلوقتى كله بيتكلم على مبارك حرامى وسرق واموال طائله وكنوز
    وعلى فكره لو القضاء قال ان مبارك مش حرامى الناس هتقول على القضاء فاسد
    وبالتوفيق

    اولا اتاسف لحضرتك لفهمى الخاطى ولكن اعذرنى لعصبيتى العصبية التى يضعنى فيها ابناء بلدى
    الناس خلاص بقت قاضى وجلاد ومحامين وسياسيين كبار ومحليين الخ الخ الخ
    مش مدين الفرصة لحد انه يدافع عن نفسه
    هو الراجل اقلك انا فوق القانون الراجل بيقول مستعد امثل امام القضاء
    فرصتكوا وجات لغاية عندكوا اللى عندوا ورقة يقدمها بقى غير كده يسمعنا صمته
    انما بقى اللى يقولك بيستدر عطفنا وفاكرنا هنود واغبياء هو الراجل قالكم صدقونى
    ولا هو عاوز يرجع يبقى رئيس تانى وبيتحايل عليكوا؟
    ماتشوفوا القذافى ولا بشار الاسد ولا الرئيس على صالح حتى الان فى السلطة
    على الرغم من انهم بقالهم شهور فى اللى هما فيه هو مبارك مكانش قادر يقعد لحين انتهاء
    فترته الرئاسية ويسبكوا تخبطوا راسكم فى اقرب حيطة علشان الناس اللى بتقولك انخلع؟
    احنا بقينا شعب بيموت فى 3 حاجات 1- التشفى 2- الاشاعات 3- المليونات

    raw201029 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

    غير مقروء اليوم, 06:18 PM   #19633
    مشرفة على المنتدى العام
    VIP
     
    الصورة الرمزية sohas
     

    تاريخ التسجيل: May 2007
    الدولة: أرض الله
    الجنس : فتاة
    المشاركات: 6,226

    معدل تقييم المستوى: 328

    sohas has a reputation beyond reputesohas has a reputation beyond reputesohas has a reputation beyond reputesohas has a reputation beyond reputesohas has a reputation beyond reputesohas has a reputation beyond reputesohas has a reputation beyond reputesohas has a reputation beyond reputesohas has a reputation beyond reputesohas has a reputation beyond reputesohas has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أمر المستشار الدكتور عبد المجيد محمود النائب العام بالتحفظ على أموال الدكتور يوسف والي وزير الزراعة الأسبق، والمهندس سامح فهمي وزير البترول السابق وزوجته.. بالإضافة إلى منعهم من التصرف في أموالهم العقارية والمنقولة والسائلة والسندات والأسهم والصكوك بالبنوك والشركات وغيرها،
    وكذلك التحفظ على الأرض المملوكة للأمير السعودي الوليد بن طلال بمنطقة توشكى.

    __________________

    Wars of Mafia - تاريخ انتهاء الإعلان 2011/4/11

    sohas غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

    غير مقروء اليوم, 06:18 PM   #19634
    عضو vip فى المنتدى الإعلامى
    المحترف المصري
     
    الصورة الرمزية مـحـمّـد
     

    تاريخ التسجيل: Nov 2008
    الدولة: مـــصـــر ــ محافظة البحيرة ــ مدينة دمنهور
    العمر: 20
    الجنس : رجل
    الهوايات: Hardware,Photoshop,Flash,Illustrator
    الوظيفة: طالب في كلية الآداب قسم اللغة العربية الفرقة الرابعة جامعة الإسكندرية
    المشاركات: 8,113

    معدل تقييم المستوى: 236

    مـحـمّـد has a reputation beyond reputeمـحـمّـد has a reputation beyond reputeمـحـمّـد has a reputation beyond reputeمـحـمّـد has a reputation beyond reputeمـحـمّـد has a reputation beyond reputeمـحـمّـد has a reputation beyond reputeمـحـمّـد has a reputation beyond reputeمـحـمّـد has a reputation beyond reputeمـحـمّـد has a reputation beyond reputeمـحـمّـد has a reputation beyond reputeمـحـمّـد has a reputation beyond repute

    افتراضي

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( لو يعطى الناس بدعواهم , لادعى رجال أموال قومآ ودماءهم , لكن البينة على المدعي واليمين على من أنكر )) .
    حديث حسن رواه البيهقي (10/252)

    __________________

    كما تكونوا يولى عليكم , عبد المالك
    رمضاني

    مـحـمّـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

    غير مقروء اليوم, 06:19 PM   #19635
    مشرفة عامة منتدى العملات
     
    الصورة الرمزية nonally
     

    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    الدولة: egypt
    الجنس : Female
    الوظيفة: دع الايــــــــام تفــــــعل ماتشاء وطب نفسا أذا حـــــــكم القضاء ولاتجــــزع لحـــــــــادثة
    المشاركات: 3,671

    معدل تقييم المستوى: 343

    nonally has a reputation beyond reputenonally has a reputation beyond reputenonally has a reputation beyond reputenonally has a reputation beyond reputenonally has a reputation beyond reputenonally has a reputation beyond reputenonally has a reputation beyond reputenonally has a reputation beyond reputenonally has a reputation beyond reputenonally has a reputation beyond reputenonally has a reputation beyond repute

    افتراضي

    رصد | ندوة الوعي والثقافة الدستورية | صبحي صالح : المجلس العسكري رفض طلب ” السعودية ” بتقديم تسوية مالية نظير عدم محاكمة الرئيس المخلوع
    كما أشار صبحي صالح إلى أن الرئيس المخلوع وبعض المقربين منه حولوا المساعدات الأمريكية لصفقات سلاح لكي يتربحوا منها بالعمولات دون مساءلتهم

    __________________
    أنا تاج العلاء فى مفرق الشرق
    ودراته فرائد عقدى
    *****
    أنا إن قدر الاله مماتى
    لاترى الشرق يرفع الرأس بعدى

    أضف تعليقاً

    إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

    WordPress.com Logo

    أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

    صورة تويتر

    أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

    Facebook photo

    أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

    Google+ photo

    أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

    Connecting to %s


    %d مدونون معجبون بهذه: