زي ما قال الريس .. سجن طرة كويس

Recommendations
 
You need to be logged into Facebook to see your friends’ recommendations

المشدد 30 عاماً ” للهارب ” يوسف بطرس غالي وإلزامه برد المبالغ المستولي عليها – بوابة الأهرام

5,380 people shared this.
“شباب ماسبيرو” القبطي يمنح شرف مهلة حتي 8 يوليو لتنفيذ مطالبه أوالعودة للإعتصام
الألمانية
 
10-6-2011 | 14:23
خط اصغر
خط اكبر
 
18
 
عدد التعليقات
1517
 
عدد القراءات
 
 
صورة أرشيفية لاعتصام الاقباط امام ماسبيرو

أعلن اتحاد شباب ماسبيرو القبطي “كيمي ” اليوم الجمعة تمديد فترة تعليق اعتصامه إلى 8 يوليو المقبل لإعطاء فرصة لمجلس الوزراء لتنفيذ المطالب القبطية التي تم الاتفاق عليها بين وفد من الاتحاد ورئيس الوزراء الدكتور عصام شرف وهو الاتفاق الذي أعلن على أساسه الاتحاد تعليق اعتصامه أمام مبنى الاذاعة والتليفزيون الذي استمر في الفترة من 8 مايو الماضي إلى 20 من الشهر ذاته.
وقال الناشط بالاتحاد رامي كامل ، في مؤتمر صحفي عقده الاتحاد اليوم ، إن “قرار تمديد فترة تعليق الاعتصام تم اتخاذه لإعطاء فرصة لمجلس الوزراء لتحقيق بقية المطالب القبطية التي تم الاتفاق عليها”.
وأضاف “معظم المطالب لم يتحقق منها إلا القليل ورغم ذلك سنعطي مجلس الوزراء فرصة أخرى لتحقيقها”.
وقال الاتحاد في بيان له ” إيمانا منا نحن اتحاد شباب ماسبيرو وأقباط مصر بأننا جزء لا يتجزأ من هذا الوطن العظيم ويؤلمنا ما يؤلمه ويسعدنا ما يحقق نهضته ومن دافع وطنيتنا وتقديرنا للظروف التي تمر بها البلاد عقب الأحداث الأخيرة وتعاونا وتفاعلا مع كل الجهات المسئولة والمنوط بها تحقيق الوعود التي وردت في بيان رئيس مجلس الوزراء، قررنا أن نعلق اعتصامنا..إلى يوم 8 يوليو المقبل”.
وأضاف ” نعلن أننا لا نقف ضد مصلحة البلاد، بل نساهم ونعمل دائما وأبدا بكل تفاني وجدية وأمانة في كل ما يحقق نهضة الوطن وما يحفظ له السلام والأمن والأمان

 
زي ما قال الريس .. سجن طرة كويس
الجمعة 10 يونيو – 03:26مساء
عدد التعليقات : 0
photo

زي ما قال الريس .. سجن طرة كويس

كتب : كمال فؤاد

 

زي ما قال الريس .. سجن طرة كويس

 

ينتظر الشباب اللحظة التي يتحقق فيها حلمهم بدخول الرئيس السابق حسني مبارك سجن طرة لدرجة أنهم قاموا بإنشاء عدة صفحات بالفيس بوك تحمل اسم “زي ما قال الريس سجن طرة كويس” وهذا لأن سجن طرة الخمس نجوم  بداخله المسئولين السابقين الكبار ذات المستوي الرفيع وأبناء الرئيس السابق والشباب يحرص أن يقضي مبارك حبسه بجانب معارفه بسجن طرة ويرفضون أي سجن أخر لمبارك حتى لا يشعر بالوحدة.

يوجد صفحة بلغ عدد أعضاءها1200 عضو وأعلن بداخلها مصطفي مندور من الأعضاء عن دورات تدريبية بسجن طرة لتدريب إبليس وأولاده وهذه الدورات تشمل كيفية الكذب علي الشعوب الطيبة المسالمة ، أيضا يتضمن البرنامج التدريبي كيفية الاحتيال وسرقة أموال الشعوب وكيفية إخفائها لدى دول خليجية إحداها تقيم الحدود الإسلامية على الجاليات المغتربة والضعفاء من شعبهم فقط .

أكد مندور أنه تم تشكيل فريق سجن طرة لكرة القدم واللعب في البطولات الدولية والفريق مشكل من أحمد نظيف في حراسة المرمي وفي خط الدفاع كلا من حبيب العادلي وزهير جرانة وأحمد المغربي وانس الفقي وخط الوسط أحمد عز وزكريا عزمي ومحمد إبراهيم سليمان في خط الهجوم علي شكل مثلث مقلوب قاعدته صفوت الشريف وفي انتظار رأسي الحربة جمال مبارك وفتحي سرور وهذا الفريق تحت قيادة المدير الفني محمد حسني مبارك.

يقول أحمد سمير أخيرا انتهت مقولة ياما في السجن مظاليم  وأشار عمر منير أن مبارك يعني لأولاده حاليا ماما زمانها جاية جاية بعد شوية.

أكد أحمد الديب أن نتيجة التحقيق مع مبارك أدانته بنسبة 99.9 % من التهم الموجهة إليه والتي تم التحقيق  معه فيها وقد تم الموافقة بالإجماع على نتيجة التحقيقات من الشعب، فيما أبدى البعض خوفهم من أنه في المستقبل القريب سيكون ” الفساد للركب ” في سجن طره.
أكدت الصفحة عن انتظار الأعضاء حبس فتحي سرور وقام إسلام الشامي بتوجيه رسالته للرئيس القادم وهي إما أن يكون عادلا أو ينضم لفريق طرة وقد اعذر من أنذر وعبر أحمد سعد عن سعادته لامتلاك مصر بورتو طرة ويقول يكفي أن المصريين يمتلكون زنزانة عالمية علي أرض مصرية وتقول رودي الجمال مهما حصل ومهما كان مصر أحسن من زمان.

 تقول كوكي الباشا : صوتي يا أم جمال الشعب حبس الراجل والعيال.

قام حسام الغامي بتوجيه نداء استغاثة لأعضاء الصفحة جاء فيه أن طلعت السادات وتوفيق عكاشة يجمعون أعضاء “الحزب الواطي” لإدخالهم في الحزب الوطني الجديد وحذر حسام أنهم أعداء الثورة وأصحاب الثورة المضادة.

صفحة أخري عدد أعضائها 11 ألف عضوا، وطالبت الأعضاء بضرورة تقديم الريبورتات والتقارير ضد صفحة أنا أسف يا ريس لغلقها لأن هذه صفحة المنافقين

تسأل بعض الأعضاء عن المصير الذي يلاقيه مبارك هل يكون مشابها لمصير صدام حسين أم لا؟!.

أغنية جديدة لأعضاء الصفحة تذكرنا برحلات دريم بارك وهي في طرة لاند ومن عالباب..العادلي يقابلك بالترحاب..وجوة تلاقي جرانة معاك..وعز برضو بيستناك..وجيمي حبوب وكله ألاطه..خلي بلدنا علي البلاطة..الشريف كله شطارة..تشوفه تعرفه من النظارة.

في سبق غير مسبوق تمكن أعضاء الصفحة من نشر قائمة أسعار كانتين سجن طرة وهي بيبسى  4 مليون وعلبة سجائر كليوباترا 2 مليون وعلبة سجائر سوبر 3 مليون وشاي  1,5 مليون وعلبة تونة  8 مليون و علبة بلوبيف 10 مليون.

طالبت الصفحة الأعضاء عدم استخدام ألفاظ بذيئة أو تلميحات وإيحاءات غير لائقة وأكدت الصفحة عن حذف التعليقات غير لائقة وحذرت المستخدمين إذا كرروا هذا السلوك يتم طردهم نهائيا من الصفحة، بينما اعترض خالد المكحل علي سياسة الصفحة لأنها تمنع المشتركين من الكتابة فيها ولا تسمح لهم إلا بكتابة التعليقات فقط علي الكلام الموجود بالصفحة.

يوجد صفحة أخري اسمها ” طرة سجن كويس .. زي ما قال الريس” وعدد أعضائها 1200 عضوا، وتعجبت الصفحة من الحكم بالغرامة مع إيقاف التنفيذ للمدرس الشهير بواقعة ضرب أطفال الحضانة ! يعني عذب واضرب الأطفال..مش كده وبس أتصور واللي بيصورك بيضحك بسبب بكاء الأطفال .. ومش كده وبس ويتقبض عليك.. وتقدر تطلع منها صاغ سليم!.

 
 
 
Remove Post

سقطت القاهرة. لانريد دولة دينية – من الدكتور جورج يوسف و
الدولة المصرية ماتت بالباك و
سوزان ثابت( سوزان مبارك ) لم تخضع للتحقيق صح

 

about an hour ago ·LikeUnlike ·
  •  
    Write a comment…
     
18
حافظ سلامة يمهل القوات المسلحة مهلة 24 ساعة وإلا سيعلن “مفاجأة” إذا لم يتسلم المسجد
محمد علي عنز
 
10-6-2011 | 17:04
خط اصغر
خط اكبر
 
18
 
عدد التعليقات
3377
 
عدد القراءات
 
 
الشيخ حافظ سلامة

اعتصم الشيخ حافظ سلامة وعدد من أعضاء جمعية الهداية الإسلامية للمرة الثانية بمسجد النور بعد صلاة الجمعة، للمطالبة باسترداد المسجد من وزارة الأوقاف بحجة أنه حاصل على حكم قضائي من المحكمة الإدارة العليا عام 2001 بعودة المسجد وملحقاته إلى جمعية الهداية الإسلامية.
وأعطى سلامة المجلس الأعلى للقوات المسلحة ووزارة الأوقاف مهلة 24 ساعة لتسليم المسجد، وإلا سيعلن عن مفاجأة لم يسمعوا بها من قبل –حسب قوله-، مؤكداً أنه لن يغادر المسجد حتى استرداده من وزارة الأوقاف مهما كانت الظروف والوعود. مشيرا إلى أنه حصل على أكثر من وعد من المجلس الأعلى للقوات المسلحلة ووزارة الأوقاف بتسليم المسجد الأول وملحقاته منذ شهر، ولكن وزير الأوقاف رفض تنفيذ الاتفاق، كما حصل على وعد ثان الأسبوع الماضي عندما اعتصم يوم الجمعة الماضي بمسجد النور ووعده د.عبد الله الحسيني وزير الأوقاف بتسليم المسجد الأحد الماضي ولكنه لم يف بوعده أيضا.
وتساءل سلامة “ما قيمة ثورة 25 يناير إذا لم يتم احترام القضاء وتنفيذ الأحكام القضائية؟” مطالب المجلس الأعلى للقوات المسلحة بإقالة وزير الأوقاف وبطانته لرفضهم تنفيذ أحكام القضاء.
وشن سلامة هجوما على رئيس الوزراء د. عصام شرف، وانتقد قانون دور العبادة الموحد، وطالب الحكومة بعدم الانفراد بإصدار هذا القانون.
وأكد أن الأمة الإسلامية قد بدأت عهدا جديدا، وسوف ترفرف راية الإسلام في كل مكان. وبعد كلمة الشيخ حافظ سلامة كبر المصلون وهتفوا “الله أكبر ولله الحمد”.. “فداك يا شيخ حافظ”.. ” فداك يا إسلام”.. ” في سبيل الله قمنا نبتغي رفع اللواء.. فليعد للدين مجده.. فليعد للنور مجده”. وقام المصلون بقراءة سورة “يس”.

الأوسمة: ,

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: